GuidePedia


عون سلطة يعتدي على مصور لصحفيين بمدينة سطات
برشيد نيوز:سطات
عندما تصبح السلطة المحلية فوق سلطة القانون ، وتقوم بما يسمى العربدة وتهويل المواضيع وتشويه قيمة السلطة المتعارف عليها قديما بالرزينة والثابتة .
تعرض الأخ والزميل عزيز بلعيادية مصور لمجموعة من الصحفيين بمدينة سطات ،  للسب والتهديد والعنف بالضرب واللكم على مستوى الوجه من طرف عون سلطة تابع للمقاطعة الإدارية الأولى المسمى رشيد بهلوان ، بالقرب من خيمة دار المنصور المتاخمة لقصر بلدية سطات ، للعلم أن المعتدى عليه مصاب على مستوى الفك إصابات خطيرة كانت أن تودي بحياته ، ورغم علم عون السلطة بالحادث قرر أن يقوم بلكمه في نفس المكان لتعريضه للمخاطر .
تعود أسباب الواقعة للقصة التي أفاضت الكأس بعدما قام الأستاذ عسال بمقاضات قائد المقاطعة الأولى ، وأعوان السلطة موضوع شكاية تتعلق برخصة بناء ، وقامت مجموعة من الجرائد الوطنية كجريدة الصباح وجريدة المساء ورسالة الأمة وجريدة الإتحاد الإشتراكي والخبرية24  وهبة بريس  والشاوية24 بتسليط الأضواء على هذا الموضوع الذي أصبح حديث الشارع وجهات عليا تضع نصب عينيها هذا الملف الشائك .
نظرا لأن الصديق عزيز بلعيادية مصور للعديد من المواقع الإلكرتونية ومجموعة من الصحفيين بمدينة سطات ، ولأن موضوع البناية تطلب الصور لنشرها رفقة المقالات الصحفية أراد عون السلطة أن ينتقم من الإخلاص ، الذي يفضح المفسدين بصوره الناذرة التي تجعل منه مواطنا صالحا يقبله المجتمع ترتفع كفة حسناته.
لهذا تعلن جريدة "برشيد نيوز" تضامنها المطلق واللامشروط مع الزميل عزيز بلعيادية.

Enregistrer un commentaire

 
Top