GuidePedia


بيان النسيج الجمعوي لإقليم برشيد بخصوص الظرفية الحالية .
برشيد نيوز:
توصلت "برشيد نيوز" بنسخة من بيان صادر عن " النسيج الجمعوي لإقليم برشيد " وهذا نص البيان :
بمناسبة الذكرتين المجيدتين، ذكرى ثورة الملك والشعب يوم عشرين غشت 2015 وذكرى عيد الشباب المجيد يوم 21 غشت 2015، وجه الملك محمد السادس نصره الله خطابا وفيا لشعبه العزيز، في شق منه يحث المغاربة قاطبة للتوجه الى صنادق الإقتراع والتصويت بكثافة يوم الجمعة 4 شتنبر 2015. والاهم من ذالك هو أنه نصره الله شدد على ضرورة اختيار المرشحين الذين تتوفر فيهم الكفاءة والمواطنة والاستقامة وروح المسؤولية والمبادرة الجادة والتفاني في خدمة من يصوت عليهم يوم الإستحقاق الجماعي والوطني يوم الإقتراع .
وانسجاما مع الخطاب الملكي من أجل اختيار المرشحين الفاعلين ايجابيا، يهيب النسيج الجمعوي لإقليم برشيد بالٍاي العام المحلي إلى تقدير الظرفية الحاسمة والحالية المتمثلة في طريقة انتقاء من يمثلونهم من المرشحين في المجالس البلدية والقروية وتقدير روح المسؤولية والتعامل بجدية ونزاهة مع الحدث والترفع عن المساومات والابتزازات التي قد يغروا بها من طرف بعض المرشحين وهي عملية دنيئة بديئة سرعان ما تنعكس سلبا على الفاعل والمفعول .
إن مغرب اليوم قطع أشواطا كبيرة على درب الإصلاحات التنموية القطاعية منها البشرية وذالك بفضل السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله . فلن يسعنا نحن كمواطنين بهذا الإقليم إلا أن نبارك هذه الخطوات ونعمل من جانبنا من أجل النهوض باقليم أفضل وذالك باختيار وانتقاء الشرفاء ذووا الكفاءة والمخلصين والغيورين من أبناء وبنات هذا الإقليم العزيز وبمدينة برشيد العزيزة للتصويت عليهم كي يسهروا على مصالحنا والدود عليها تخلقيا للحياة العامة وخدمة لساكنة الاقليم في جميع مناحي الحياة .
إن اختيارا حسنا وحكيما وعقلانيا لأي مرشح (ة) كان (ت) لن يكافئه إلا عملا جماعيا مثمرا وتفعيلا للمصالح الجماعية بطريقة أثمر وفضاءات جماعية أفضل ومدينة وقرية أحسن ومن تم مجالس قروية وحضرية أنضج وأقدر باقليم أروع .


Enregistrer un commentaire

 
Top