GuidePedia


اختلالات سندات البنزين لا علاقة لها بإعفاء رئيس المنطقة الأمنية ببرشيد.
برشيد نيوز:
أكدت مصادر أمنية من داخل المنطقة الأمنية ببرشيد، أن لا علاقة لإعفاء رئيس المنطقة الأمنية العميد الممتاز عبد الغني عقيدة  بالاختلالات في نظام تدبير سندات البنزين التي لا زال البحث جاريا فيها خلافا لما يروج في بعض الصفحات الفيسبوكية  حول أسباب الإعفاء.
و أضافت المصادر ذاتها، أن ملف سندات البنزين الجاري فيها البحث، هو ملف قائم قبل تعيين العميد الممتاز على رأس المنطقة الأمنية ببرشيد .  
هذا و يشار أنه قد عبر عدد كبير من السكان وفعاليات المجتمع المدني ببرشيد عن أسفهم لخسارة المدينة والاقليم لهذا العميد الممتاز كإنسان قبل أن يكون مسؤولا ، وذلك للخصال الحميدة  التي كان يتمتع بها، وطابعه المتفهم داخل مكتبه المفتوح للكل، وحزمه القانوني الجاد، وتضيف نفس الآراء أنه أبرز  الحضور المستتب للأمن الذي عاد على المدينة بالطمأنينة والسكينة من خلال تسييره للمسؤولية الأمنية المنوطة به بكل رزانة وحزم.



Enregistrer un commentaire

  1. للاسف السيد عبد الغني عقيدة رجل محترم ومشهود له بنزاهة وبالحكمة ووالوقار وهو من عائلة متدينة وعريقة للاسف خسارة كبيرة لامن برشيد وبعيد كل البعد عن هده الشبهات .واطار امني محنك يشتغل بضمة وضمير كبيرين.وهو مظلوم والحق هيبان هيبان.

    RépondreSupprimer

 
Top