GuidePedia



عاجل... إيقاف العصابة التي سرقت 115 مليون من شاحنة ببرشيد.
برشيد نيوز:
تمكنت  عناصر الشرطة القضائية و تحت اشراف الفعلي لرئيس المنطقة الأمنية ببرشيد، وفي وقت قياسي من اعتقال العصابة التي سرقت 115 مليون سنتيم من شاحنة تابعة لإحدى الشركات لنقل البضائع  .
ومباشرة بعد التعرف على هوية السارقين تم إيقاف شقيقين بمعية بعض المحجوزات عبارة عن مسروقات وبعد تضييق الخناق اعترفوا بالشخص الثالث المشارك بدوره في العملية .
و من خلال الأبحاث  والتحريات المكثفة،بدأت الشرطة القضائية في حجز المبالغ المالية والتي كانت حصتها الأكبر مخزنة داخل قنوات مياه الصرف  الصحي بمنزل الشقيقين .
ويشار أن السرقة ارتكبت قبل ثلاثة أيام بعيد أذان مغرب ، حينما كان سائق شاحنة لنقل البضائع تابعة لإحدى الشركات التجارية ومقرها بمدينة الدار البيضاء، عائدا من مدينة مراكش، وبعد وصوله مدينة برشيد، وقت الإفطار، قام بركن الشاحنة بالشارع الرئيسي، وتوجه إلى أحد المقاهي من أجل تناول وجبة الفطور، وبعد عودته تفاجأ بسرقة علبة كرطونية بها أزيد من 115 مليون سنتيم نقدا،ومبالغ أخرى عبارة عن شيكات بنكية.

وفي نفس السياق نطرح أكبر علامة استفهام على أنه كيف يعقل لشركة من هذا النوع و الحجم  ترسل  هذه المبالغ الكبيرة باعتبارها مغامرة تحاسب عليها الشركة قبل أن يحاسب عليها العناصر الأمنية .
ولنا عودة في الموضوع في مواد لاحقة لتفاصيل أكثر .

Enregistrer un commentaire

 
Top