برشيد نيوز berrechid news برشيد نيوز berrechid news
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

استياء من سلوك (موظف) بمصلحة تصحيح الإمضاءات ببلدية حد السوالم


استياء من سلوك موظف بمصلحة تصحيح الإمضاءات ببلدية حد السوالم
برشيد نيوز: حد سوالم
يستغرب عدد من المواطنين لما يقع بمصلحة تصحيح الإمضاءات ببلدية السوالم الحضرية بإقليم برشيد، لسلوك أحد الموظفين يعمل  بالمصلحة و يعتبر نفسه فوق القانون ويعرقل أغراض بعض المواطنين بسبب سلوكه الغير طبيعي و يثير مجموعة من المشاكل والضجيج الدي يضر بدور الموظف الجماعي بالجماعات الترابية بصفة عامة.
وقالت مصادر رفضت الكشف عن هويتها " لبرشيد نيوز" من مصلحة الجبايات أن الموظف المعني تربطه علاقة وطيدة بشقيق أحد البرلمانيين يقطن بدائرة برشيد، في الوقت الدي يطالب بعض الموظفين وضع حد للمشاكل تفاديا للشبهات بين عموم الشغيلة ووضع حد للفوضى بسبب الموظف المعني الدي يعتبر نفسه هو كل شيء ببلدية السوالم مما يتطلب تدخل المجلس المسير لوقف نزيف الفوضى.
وأكدت نفس المصادر، أن بعض العمال العرضيين والموسميين المقربين من بعض الأعضاء يتحكمون في مصالح بعينها بطرق ملتوية مما تسبب في فوضى منظمة بالمرفق العام مما يتطلب تحرك رئيس قسم الجماعات المحلية وعامل إقليم برشيد في الموضوع.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

برشيد نيوز berrechid news

2016