GuidePedia



أمن برشيد ينطلق من فراغ و يعتقل عصابة سرقت مبلغ 20 مليون سنتيم .
برشيد نيوز:
تحت إشراف رئيس المنطقة الأمنية، تمكنت  عناصر الشرطة القضائية ببرشيد ، من اعتقال عصابة متخصصة في السرقة من داخل السيارات، كانت أخر عملية لها  سرقة 20 مليون سنتيم  من سيارة أمام محل "بيم" قرب حديقة المغرب العربي ببرشيد.
وتأتي عملية الاعتقال بعدما كان صاحب مبلغ 20 مليون سنتيم  يعتزم  تحويل المبلغ في إحدى الوكالات البنكية بالمدينة، إلا انه  وصل بعد نهاية توقيت العمل، ليقرر الأخير الذهاب إلى محل 'بيم' قرب حديقة المغرب العربي ببرشيد، و خلال عملية وضع ما قام تبضعه في السيارة وأبواب السيارة مفتوحة في لحظة يسمع شفارة..شفارة ، حيث قام أشخاص بسرقة مبلغ 20 مليون سنتيم و الذي كان متواجد بكيسين بلاستيكيين برف السيارة .
و فور علمها ووضع الشكاية من طرف الضحية، باشرت عناصر الشرطة القضائية ببرشيد،أبحاثها و التي بدأت من فراغ حيت توصلت إلى شاهد عيان  أعطى  مواصفات شخص على أساس أن أذنه " مقلشا " و بناءا على الشهادة، عادت الشرطة القضائية بالحضور الفعلي لرئيس المنطقة الأمنية إلى تعميق البحث  في صور المجرمين حيث تعرفوا إليه مما استدعى الانتقال إلى شقته بالحي الحسني برشيد، حيث وجدوا بحوزته مجموعة من الهواتف وحاسوب كلها مسروقة بالإضافة إلى الأكياس البلاستيكة  الفارغة و التي هي موضوع  السرقة.
و ظل المعني يتجاهل ويصر على الإنكار،ومن خلال تضييق  الخناق و المحاصرة بالأدلة و القرائن أعترف  بالمنسوب إليه رفقة شخصين آخرين كما اعترف أنهم اقتسموا المبلغ  و هم خمسة أشخاص من بينهم شخصين أحدهم قاصر ولم يشاركوا في العملية، و تم  استرجاع مبلغ 18 مليون الذي تم اقتسامه على 5 أشخاص غير كامل بفرق  مليونين سنتيم .
و أمام الواجب والمجهود  المبذول من طرف الشرطة القضائية ببرشيد، استحسن عدد من المتتبعين التدخل الأمني بالإضافة إلى الضحية و الذي عبر عن انبهاره بالتدخل الجاد و الحس الأمني في فترة وجيزة . 

Enregistrer un commentaire

 
Top