GuidePedia


مشاركة مدير موقع "برشيد نيوز" في جلسة مسائلة للحكومة بمجلس المستشارين.
برشيد نيوز :
شارك الشاب يونس الحضراني مدير موقع برشيد نيوز الاخباري يوم الاثنين 1 يونيو 2015. في الجلسة البرلمانية الشبابية المتعلقة بمساءلة منجزات الحكومة بمجلس المستشارين بمدينة الرباط .

و تمت برمجة هذا اللقاء في اطار الجلسة الختامية لمشروع شباب من أجل الديمقراطية المنظم من طرف الوسيط من أجل الديمقراطية و حقوق الانسان حيث تم طرح أسئلة الشباب دات الصلة بمختلف القطاعات قامت بالاجابة عليها كل ن=من الوزيرة شرفات افيلال، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة و المعادن و الماء و البيئة و المكلفة بالماء ، و السيدة الوزيرة مباركة بوعيدة بالاضافة الى السيد مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة .

و يشار أنه سبق وأن تم اختيار مدير الموقع  الشاب يونس الحضراني رفقة 14 شاب على الصعيد الوطني للأستفاذة و التكوين من مشروع "شباب من أجل إعلام ديمقراطي"  حيث تم التكوين على يد عدد من الأطر الوطنية .

ويأتي هذا المشروع بعدما أطلق "الوسيط من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان" مجموعة من البرامج التي تهدف إلى ترصيد تجربته ونقلها إلى الشباب، والتي تمثلت في مشاريعه ذات الصلة بتعزيز القدرات في مجال الديمقراطية والحكامة وتقييم السياسات العمومية وآليات حماية حقوق الإنسان.
بعض الصور التذكارية


Enregistrer un commentaire

 
Top