GuidePedia


اعتقال متهم بالنصب على العشرات في مبالغ فاقت 100 مليون سنتيم بحد سوالم
عن جريدة الأخبار
أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي بسرية برشيد أول أمس الأربعاء، مغربيا مزداد بالديار الفرنسية في عقده الرابع متهما بالنصب والاحتيال على العشرات من الاشخاص حصل خلالها على مبالغ مالية تجاوزت 100 مليون سنتيم .

ايقاف المتهم 42 سنة جاء اثر شكاية تقدم بها عدد من الضحايا و الذين يتجاوز عددهم العشرين ضحية لدى الوكيل العام للملك بسطات ضد المتهم الذي نصب عليهم بعدما ادعى انتماءه للقصر الملكي و أنه مسؤول مركزي الرباط مستغلا في دالك توفره عل صور فوتوغرافية التقطت له رفقة شخصيات سامية ووزراء و برلمانيين، و هي الصور التي أسقط بها ضحاياه في عملية النصب .

واستنادا الى مصادر "الأخبار" فان الوكيل العام للملك وفور توصله بهذه الشكاية أحالها على المركز القضائي لدرك برشيد من اجل التحقيق و ايقافه زوال أول أمس، بمنطقة السوالم اثر كمين نصبه له عناصر الدرك من خلال اتصال هاتفي، و بعد ذالك تم اقتياده الى سرية الدرك ببرشيد،وتوافد على مصلحة الدرك العشرات من الضحايا و الذين تم الاستماع اليهم في تصريحات رسمية مع مواجهتهم مع المتهم، الذي حاول الانكار في البداية، الا أن التعر عليه من طرف جميع الضحايا جعلته يعترف بالمنسوب اليه .

و بعد اشعار النيابة العامة ببرشيد أمرت بوضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية و التي تم احالته يوم الجمعة على انظاره في حالة اعتقال .

Enregistrer un commentaire

 
Top