GuidePedia


دوري ابطال اوربا: الريال يتعادل ويوفنتوس يحقق الاهم
برشيد نيوز: خالد هرواش/ رياضة
بنتيجة لا غالب ولا مغلوب انتهت مباراة القمة عن ذهاب ربع دوري ابطال اوربا بين غريمي مدريد الاتلتيكو والريال ،والتي دارت بملعب"فيسينتي كالديرون"،امسية الثلاثاء بقيادة الحكم الدولي الصربي "ميلوراد مازيتش".
تسيد فريق ريال مدريد المباراة منذ البداية،واتيحت للاعبيه عديد الفرص لم يتم استثمارها بالكيفية الانجع، فاعتمد"رودريجيز"و" وجريث بيل" على التسديد من خارج منطقة العمليات،الا ان "اوبلاك" حارس مرمى الاتلتيكو كان لها بالمرصاد وانقذ فريقه من اهداف محققة.
من جانبه اعتمد لاعبو الاتلتيكو وخاصة في الشوط الثاني،على قطع كرات من الخلف والقيام بمرتدات خاطفة اكتست طابع الخطورة ،غير ان تواجد "فاران" صمام الدفاع والذي تالق بشكل لافت ،عزل "جريزمان"و"ماندزوكيتش" ومنعهما من مواصلة هواية تسجيل الاهداف،اضافة الى الدور الرجولي الذي اداه" راموس"بغض النظر عن هفواته المتكررة.
وفي مجمل القول ،مباراة الليلة لم تبح بكامل اسرارها ليتاجل حسم المرور لدور النصف لمباراة العودة الاسبوع المقبل ب"سانتياجو برنابيو".
وفي المباراة الثانية وعن نفس الدور، فاز "يوفنتوس" الايطالي بملعبه "يوفنتوس ارينا" على "موناكو"الفرنسي بهدف لصفر، سجله "ارتورو فيدال" مطلع الجولة الثانية،وهي المباراة التي دارت اطوارها تحت انظار ثلاثة ممن حملوا قميص السيدة العجوز في الايام الخوالي،"زين الدين زيدان"،"ديديي ديشامب" و"كونتي".
وسيكون ممثل مدينة طورينو مطالبا بالدود عن مكسب فوزه الصغير هذا في حال رغب في مواصلة ركب التحدي وبلوغ مربع الكبار،عندما يحل ضيفا ثقيلا الاربعاء المقبل على موناكو الطامح لتذويب فارق الهدف وقلب الطاولة على ممثل ايطاليا بدوري الابطال.

Enregistrer un commentaire

 
Top