GuidePedia


جمعية أولاد زيان للتنمية المستدامة  تنظم حفل إعذار لفائدة ابناء المنطقة .
برشيد نيوز : أولاد زيان
في إطار انشطتها و تفعيلا لمبادئ قانونها الاساسي و إحتفالا بالذكرى الاولى للإحتفاء المدني المدني نظمت يوم السبت 28 مارس 2015 ،جمعية أولاد زيان للتنمية المستدامة حفل إعذار لفائدة ابناء المنطقة .
افتتح الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم و بعدها تناول السيد عبد النعيم الخطابي الكلمة و قدم عرضا مفصلا حول دور المجتمع المدني في التنمية . عرف الحفل حضور فرق للتنشيط الذى ساهم بشكل فعال في إدخال الفرحة و السرور على الاطفال و عائلاتهم . انطلق عملية الإعذار في حدود الساعة التاسعة صباحا برعاية طاقم طبي متخصص و بحضور الهلال الأحمر لمدينة برشيد و السيد رئيس الهلال الأحمر بالدار البيضاء و بحضور سيارتي الإسعاف التابعتين لجماعتي أولاد زيان و قصبة بن مشيش . مرت العملية في اجواء إحتفالية على إيقاعات ثراثية كما عرف الحفل حضور سربة اولاد زيان للتبوريدة و عبيدات الرمى ساهموا في إنجاح هذا العمل الجمعوي المتميز .

إستفاد 50 طفلا من هذا العملية كما تم توزيع الملابس التقليدية على الاطفال المستفيدين . و نوه السيد رشيد البوعمري امين مال جمعية اولاد زيان للتنمية المستدامة بالدور الفعال لمثل هدا المبادرات كما اكد الجمعية إستطاعت توفير الدعم المادي لهده البادرة بمجهودات ذاتية لأعضاء مكتب الجمعية .
و تناول في الختام السيد محسين بن المقدم الكلمة وجه من خلال الشكر للسيد المنذوب الإقليمي لوزارة الصحة بإقليم برشيد و للسيد قائد قيادة اولاد زيان و لأعضاء الطاقم الطبي الذي بذل مجهودا كبيرا لتمر العملية في أجواء جيدة كما توجه بالشكر الجزيل لممثلي الهلال الأحمر و للسيدة رئيسة المجلس الجماعي لأولاد زيان و لممثلي السلطة المحلية .
للإشارة فعملية الاعذار هي النشاط السادس لجمعية اولاد زيان للتنمية المستدامة :
- صبيحة بيئية
- قافلة طبية
- إصلاح خزان الماء
- كهربة خزان الماء
- الملتقى الاول للعدو الريفي

Enregistrer un commentaire

 
Top