GuidePedia


المكتب النقابي لUMT ببرشيد يصدر بيان و يعلن عن وقفة أمام المستشفى الاقليمي.
برشيد نيوز: متابعة
يعتزم المكتب النقابي للمركز الاستشفائي الإقليمي ببرشيد ، على تنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس 26مارس2015 على الساعة العاشرة صباحا أمام المستشفى الإقليمي بحضور المكتب المحلي النقابي وبدعم من فعاليات المجتمع المدني.

هذا و قد توصلت " برشيد نيوز " بنسخة من بيان صادر عن نفس المكتب النقابي بتاريخ الثلاثاء 17.03.2015 بعد اجتماع طارئ لتدارس الأوضاع التي يتخبط فيها المركز الاستشفائي الإقليمي أصدر البيان التالي:
- نحمل المسؤولية في تردي اوضاع المستشفى الإقليمي لبرشيد إلى سياسة الانفراد بالقرارات والتسيير العشوائي والمتعسف لمدير المركز، وذلك في خرق سافر للنظام الداخلي للمستشفيات عبر عدم تنظيم إي اجتماع لمجلس المؤسسة.
- نطالب الإدارة الوصية التدخل العاجل لوقف التضييقات على القيادات النقابية.
- نستنكر الاستهداف المباشر والمفضوح لمناضلي الاتحاد المغري للشغل من إدارة المستشفى.
- نندد بالهجوم الشرس الذي تعرض له بعض العاملين بمصلحة الاستقبال والقبول من طرف إدارة المستشفى في خرق سافر للقانون والإخلال بنظام المؤسسة الصحية، وعلى مرئ ومسمع من المواطنين والمرضى.
- نستنكر عدم التزام إدارة المستشفى بتطبيق محاضر الاجتماعات والضرب بعرض الحائط للمذكرات الوزارية التي تنص على مأسسة الحوار.
- نحمل مدير المركز الاستشفائي تبعات تردي الخدمات الصحية والتي تؤثر سلبا على المواطنين ووضعهم الصحي.
- نعلن تضامننا مع كل من تعرض للعنف اللفظي والجسدي من قبل الوافدين على المستشفى ونستنكر عدم التزام الإدارة بتوفير الحماية الجسدية والقانونية للعاملين. - نستنكر عدم توصل سائقي سيارات الإسعاف بمستحقاتهم المالية الخاصة بالتعويض عن المداومة والتنقل والاختلالات المرافقة لها.

Enregistrer un commentaire

 
Top