GuidePedia


الشماخ يعود إلى "البريمرليغ" بعد شهر غياب

الشماخ يعود إلى "البريمرليغ" بعد شهر غياب

عاد الدولي المغربي، مروان الشماخ، للدفاع عن قميص ناديه كريستال بالاص الإنجليزي، في المباراة التي فاز فيها فريقه يوم السبت على الوافد الجديد على "البريمرليغ" ليستر سيتي بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشارك المهاجم المغربي، مروان الشماخ، في ربع الساعة الأخير من مباراة ناديه أمام ليستر سيتي، حيث أقحمه المدرب نيل وارنوك بديلاً لمسجل الهدف الأول لنادي كريستال بالاس في حدود الدقيقة 54، علماً أن الهدف الثاني جاء بعد دقيقتين فقط من أقدام اللاعب ميلي جديناك.
وارتقى نادي كريستال بالاس عقب هذا الفوز إلى المركز السابع مناصفةً مع نادي مانشستر يونايتد و ليستر سيتي، برصيد ثمانية نقاط حصدها من فوزين وتعادلين وهزيمتين.
وكان مروان الشماخ قد غاب عن الميادين لحوالي شهر بسبب الإصابة التي كانت قد ألمت به خلال مباراة ناديه أمام نادي نيوكاستل برسم الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث اضطر آنذاك إلى عدم إتمام المباراة بعد 10 دقائق فقط من بدايتها.
ولم يدرج الناخب الوطني، بادو الزاكي، إسم مروان الشماخ في اللائحة الأولية للأسود المنتظر أن تشارك في معسكر الشهر المقبل الذي تتخلله مباراتين وديتين أمام كل من إفريقيا الوسطى وكينيا.
وكان الشماخ قد غاب عن وديتي المنتخب الوطني أمام قطر وليبيا بداية الشهر الجاري، مكتفيا بالحضور لإجراء بعض الفحوصات الطبية رفقة عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب، قبل العودة لاستئناف العلاج رفقة ناديه الإنجليزي.

Enregistrer un commentaire

 
Top