GuidePedia


IMG_7521


برشيد نيوز – بلدية الدروة


نظم المكتب النقابي المحلي للاتحاد المغربي للشغل ببلدية الدروة وقفة احتجاجية يوم الجمعة 26شتنبر2014  صباحا، شارك فيها أزيد من 40 موظف وموظفة احتجاجا عن التأخر في تسوية وضعيتهم الإدارية وترسيم كل المستوفين للشروط القانونية ،الذين أن اجتازوا مباريات التوظيف التي أشرفت عليها عمالة إقليم برشيد شهر يناير2012،وتم توظيفهم شهري شتنبر وأكتوبر من السنة نفسها برتب مختلفة بالجماعة الحضرية الدروة بنفس الإقليم.


وردد المشاركون في الوقفة مجموعة من الشعارات منها – سوى ليوم سوى غدا ..الترسيم ولابد – هذا صوت النقابة .. والعامل إيجي دابا – المسئول جماعي الموظف كيعاني - بالإضافة إلى مجموعة الانتقادات التي وجهها المحتجون للسلطات المنتخبة بالبلدية التي تتماطل لشهور في ترسيم الموظفين الجدد الذين يتعرض بعضهم لمجموعة من المضايقات .


وطالب الكاتب العام لنقابة شغيلة الجماعة الحضرية الدروة في كلمته  من السلطات المحلية والإقليمية التدخل العاجل وترسيم جميع الموظفين دون تماطل، كما استغرب النقابيون لعدم الاستجابة للملف المطلبي الذي تقدم به المكتب النقابي بتاريخ 11 غشت2014 عبر كتابة الضبط عدد 1686،والذي توج بمحضر اتفاق بتاريخ 21غشت2014.


 

 

 

Enregistrer un commentaire

 
Top