عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

سكان بمدينة برشيد يستنجدون بوزيرالداخلية

سكان بمدينة برشيد يستنجدون بوزيرالداخلية

Sanjjs titre


برشيد نيوز: متابعة


 (فين هاد العامل...وفين هاد المجلس...وفين السلطة... واخا تعيا متشكى ... الغالب الله) هذه هي العبارات والتساؤلات التي جعلت سكان زنقة غزة بحي وفيق في حيرة على امتداد البصر...،بعد صمت الجهات المسؤولة بالإقليم على إيجاد حل لمشاكلهم مع الباعة المتجولين، اليوم أصبحوا يستنجدون بوزير الداخلية محمد حصاد قصد التدخل العاجل ورفع الأضرار التي لحقت بهم بسبب تزايد العربات المجرورة والمدفوعة المخصصة لبيع الخضر و الفواكه وانتشار كبير لبائعي السمك أمام أبواب المنازل والمحلات التجاريةمما تسبب في انتشار الروائح الكريهة ونتنة والحشراتوالذباب الذي أصبح يغزو بيوتهم بالإضافة إلى بقايا الخضر المتعفنة والإزعاج الناتج عن الصراخ والمشدات والتلفظ بالكلام النابي الذي تسبب للمواطنين في إحراج مع أبنائهم وعائلاتهم.


Sans titre


شكايات في الموضوع مرفقة بتوقيعات حصل - الموقع- على نسخ منها، لم تجد الأذان الصاغية "قصد رفع الضرر"وجهت شهر يوليوز الأخير للسلطات المحلية والإقليمية والجهوية والمجلس البلدية والمصالح الأمنية لكن دون جدوى.


إلى متى يبقى المواطن المتضرر من الفوضى بحي وفيق خاصة و ببرشيد عامة، في ظل صمت سلطات العمالة التي أصبحت في موقع المتفرج على هذه المشاكل.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية