GuidePedia


10639078_891055484256456_1786806854_o


برشيد نيوز:تغطية


افتتحت يوم الثلاثاء 26غشت من الشهر الجاري بحضور مجموعة من فعاليات المجتمع المدني و الموظفين والطلبة إحدى الأكاديميات المتخصصة في مجال اللغات الفرنسية والإنجليزية والألمانية والتواصل والتوجيه والإرشاد الأسري والتدريب والمرافقة والدعم المدرسي والتنمية الذاتية بالإضافة إلى تكوين المقابلات الشخصية والتوظيف.


وقدم المدير المسئول - رشيد البلغيتي - مجموعة من الشروحات عن دور المؤسسة التي تربطها علاقات كثيرة بمجموعة من الأكاديميات التي لها نفس المجالات التعليمية ببعض الدول الأوربية ،والتعريف كذلك بدور التنمية التي تعتبر هي اكتساب كل حاجة تزيد خطواتها أكثر ومعنى اكتساب المهارات وكيفية الثقة في النفس وتذبير الذات الذي يعتبر قدرة إيجابية لتكون صورة حقيقية ودور البرمجة اللغوية العصبية.


وأكد المسؤول عن المؤسسة أنه ابتداء من فاتح شتنبر المقبل سيكون التسجيل مفتوح في وجه العموم وفي مجموعة من المجالات التي ستعلن عنها إدارة الأكاديمية الحديثة ببرشيد.

Enregistrer un commentaire

  1. wach had lacadimi gratuit kat9ayad

    RépondreSupprimer
  2. الحمــد لله. هـذه بـادرة حســنة وإنهــا لسنـــة حسنـة أحيى اللــه من أحياهـــا. وإنشاء الله ستكون هذه المبادرة مشجعــة لجميع فعاليات مجتمعنــا وستخلــق ..- حسب ظني - المساواة في التواصـل والتثقيــف. فرجــــاء عـدم احتكــار الفكرة البادرة الحسنة والمبادرة الطيبة التي يجب - حسب مفهومــي - أن يتبناهــا المجلس البلدي الذي هو الدولة المجسدة للنظــام وكل حسنة للمجلس المحلــي فهي اختيار الشعب وتصديقــه على مقترحات النظام. فإبعــاد لجميع القــراءات الخاطئـة يجب تفعيـــل الفكــرة - وجمعية الهدى لمتقاعدي الأمن الوطني - بتجربتها البسيطة محليا - على استعدادج للمشاركـة في التفعيل دون مقابـــــــــــل. أؤكـــد يجب إبعـــاد القــراءات الظنيـة أو الإشارات التلميحية في موضوع هكـــذا..فرجاء للسيد الذي ورد إسمه في القصاصة - السيد رشيد البلغيتــي - احتواء الموضوع وتحميــل الأشخاص المسوؤلين في الشــأن المحلـي المسوؤلية ..فالأمر يتعلــق بمستقبـــل بـلاد لها مكانتها تحــت الشمـس

    RépondreSupprimer
  3. هده مبادرة فعالة تشكرون عليها. لكن الا شكالية تتعلق بالاستمرارية

    RépondreSupprimer
  4. الادريسي27 août 2014 à 10:39

    نشكر برشيد نيوز على مواكبة الحدث فعلا سابقة من نوعها بالمدينة خصوصا هذا العلم الحديث المتعلق بالتنمية الذاتية كما نتمنى لمدينة برشيد مزيدا من التألق والازدهار
    شكرا برشيد نيوز

    RépondreSupprimer
  5. bonjour s il est possible j aimerai bien savoir votre adresse

    RépondreSupprimer

 
Top