عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

تنصيب رجال السلطة بمقر عمالة برشيد

تنصيب رجال السلطة بمقر عمالة برشيد

10606327_723670671056125_2305228249947721373_n


برشيد نيوز:تغطية

شهدت القاعة الشرفية بمقر عمالة إقليم برشيد صباح يوم الاثنين 25غشت حفل تنصيب مجموعة من رجال السلطة الذين جرى تعينهم أخيرا بتراب الإقليم و توديع رجال السلطة المغادرين الذي جرى تنقيلهم لأقاليم أخرى بمناصب جديدة.


الحفل الذي عرف حضور رؤساء الجماعات وفعاليات سياسية وجمعوية ونقابية وبرلمانيين وبحضور عامل إقليم برشيد يحيى بايا الذي قام بتوجيه كلمة على الحضور، أكد فيها على ضرورة التنسيق الدائم والتعاون بين أجهزة أم الوزارات بالإقليم وباقي الإدارات العمومية والمؤسسات المنتخبة من أجل مصلحة الإقليم الفتي.


المسؤول الأول بعمالة برشيد قام بقراءة ورقة تعريفية لكل من رئيس قسم الشؤون الداخلية الحالي و باشا المدينة الحالي و باقي رجال السلطة الملتحقين الجدد. ثم قام بشكر كبير للمغادرين و على رأسهم رئيس قسم الشؤون الداخلية محمد طراشي الذي جرى تعينه في منتصف شهر مارس2010 والذي كان من بين المشرفين على انطلاق عمالة برشيد وتمنى له حظ سعيد في مهمته الجديدة كرئيس دائرة بمدينة طنجة ،ثم انتقل إلى شكر محمد أكردوس باشا المدينة السابق متمنيا له التوفيق في تسيير باشوية مولاي يعقوب واستمر في التنويه بباقي رجال السلطة المغادرين للإقليم.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية