GuidePedia


unnamed (3)


برشيد نيوز- مراسلة - جواد حتيمي


اختتم الدوري الرمضاني الأول لكرة القدم  الذي نظمته جمعية أولاد زيدان للتنمية المحلية النشيطة بالمنطقة خلال العشر أيام الأخيرة من الشهر المبارك و الذي شاركت فيه 8 فرق تنتمي إلى تراب جماعة أولاد زيدان و تعد هذه التظاهرة الأولى من نوعها بتنظيم الدوري الرياضي من طرف هيئة جمعوية جديدة أسست حديثا و تم إنجاحه بسلام .


 


و قد عرف هذا الدوري  تجاوبا جماهيريا محترم طيلة أيام تنظيمه وذلك بسبب تعطش الساكنة التي تنتظر في صمت إلى مثل هذه المبادرات النبيلة وتابع جمهور غفير  المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي أولاد القرة و فريق جوهرة أولاد العرابي و الذي آلت نتيجة المبارة إلى فريق أولاد القرة الذي قدم اداءا متميزا طيلة مبارياته المنتظمة .


 


وفي الأخير تم توزيع الجوائز علي الفرق الثلاث الفائزة و التي جاءت على الشكل التالي الرتبة الأولى أولاد القرة المرتبة  الثانية جوهرة أولاد العرابي المركز الثالث يوسفية أولاد العرابي.

Enregistrer un commentaire

  1. نشكر جمعية أولاد زيدان للتنمية المحلية على تنظيم هذا الدوري الناجح الذي شاركت فيه فرق الجماعة القروية اولاد زيدان وكان مناسبة للتلاقي واسترجاع ذكريات الماضي والمنافسة الشريفة ونسجل أن هذه البادرة تستحق التشجيع خصوصا وأن الجمعية فتية وليس لها إمكانيات مادية أو مالية وليس لها مداخيل ورغم ذلك فقد ساهمت في تأثيث الفضاء الرياضي بهذه الإضافة

    RépondreSupprimer
  2. aw mobadara nabila fiha 30 dh l 1 far9a b 6600

    RépondreSupprimer

 
Top