GuidePedia


images


برشيد نيوز:متابعة


عدة قرارات العزل التي أصدرتها وزارة الداخلية في المدة الأخيرة، في حق رؤساء جماعات محلية بعدد من جهات وأقاليم المملكة، ومن المرتقب أن تصدر وزارة “حصاد” قرارات عزل جديدة لرؤساء جماعات ونوابهم، حسب ما تطرقت  له مجموعة من وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة.


وكثر الحديث هذه الأيام بشكل كبير في أوساط بعض السياسيين وعدد من فعاليات المجتمع المدني بإقليم برشيد على أن لائحة العزل المرتقبة ستكون بها أسماء رؤساء بعض الجماعات ونوابهم بنفوذ الإقليم.


 وسبق للمفتشية العامة بوزارة الداخلية والمجلس الجهوي للحسابات زيارة بعض الجماعات القروية والحضرية بإقليم برشيد بناءا على شكايات لأعضاء من المعارضة وبعض الجمعيات، والبحث في العديد من الملفات التي تعتبر حساسة والمتعلقة بالصفقات العمومية وطريقة تسيير شؤونها والوقوف على بعض الخروقات في مجال التعمير وتجاوزات في بعض الجماعات القروية خصوصا ما يتعلق بالبناء العشوائي نتيجة تواطؤ البطون الغليظة التي يعلمها العام والخاص.


 وهذه الأخبار لم يتسن لموقع ”برشيد نيوز” التأكد من صحتها حول وجود بعض رؤساء جماعات و نوابهم بإقليم برشيد ضمن اللائحة التي سيتم الإفراج عنها من السلطات المركزية لوزارة الداخلية في الأسابيع  المقبلة.

Enregistrer un commentaire

 
Top