GuidePedia


IMG_3181


برشيد نيوز:متابعة


أجرت وزارة الداخلية،وعلى غرار كل سنة حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة العاملين بالإدارة الترابية بمجموعة من الدوائر والقيادات والمقاطعات والباشويات بالإقليم والذين قضوا في مجملهم ،أربع سنوات أو أكثر بنفس المنصب.


ووفق المعلومات التي حصل عليها موقع – برشيد نيوز- على نبأ الحركة الانتقالية هذه المرة تزامنا مع عيد العرش المجيد لمجموعة من رجال السلطة برتب مختلفة ، وتضيف نفس المصادر على أن باشا مدينة برشيد أحمد أكردوس تم تنقيله إلى إقليم مولاي يعقوب - وقائد الملحقة الإدارية الثانية محفوظ رضوان لمدينة وزان - وترقية رئيس الدائرة  بالسوالم  برتبة باشا بمدينة تادلة بجهة أزيلال.



فيما تم تنقيل وترقية محمد عبد الوريث  قائد بباشوية الدروة  في منصب مسئول بديوان محمد فنيد العامل السابق بالإقليم ووالي على جهة تادلة أزيلال حاليا، و تنقيل قائد قيادة جاقمة القروية إلى مدينة خنيفرة بنفس المنصب، وترقية  محمد طراشي رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة برشيد كرئيس دائرة بعمالة طنجة.  

وتعتبر الحركة الانتقالية الأولى منذ تعيين العامل يحي بايا  على إقليم برشيد في صفوف رجال السلطة والتي با شرتها المديرية التي تعنى بشؤون رجال السلطة بالإدارة المركزية لوزارة حصاد.

Enregistrer un commentaire

 
Top