عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

جمعية الأخوة للمساعدين التقنيين بصيدليات مدينة برشيد عضو بالفدرالية الوطنية

جمعية الأخوة للمساعدين التقنيين بصيدليات مدينة برشيد عضو بالفدرالية الوطنية

10524961_549981171777765_726800064_n


برشيد نيوز:تغطية


شاركت جمعية الأخوة للمساعدين التقنيين بصيدليات مدينة برشيد، في المؤتمر التأسيسي الأول للفدرالية الوطنية لجمعيات المساعدين التقنيين بالصيدليات بالمغرب، الذي انعقد بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة فاس يومي21 /22 يونيو2014.


وخلق هذا الإطار الوطني الذي سيوحد الرؤى وكل التصورات المطلوبة لتطوير آليات العمل المهنة،والتكوين العلمي المطلوب باعتباره جزءا أساسيا من المنظومة الصحية.


وأفرز هذا المؤتمر انتخاب حياة تعربت بإجماع المؤتمرين رئيسة - الفدرالية الوطنية لجمعيات المساعدين التقنيين بالصيدليات على الصعيد الوطني- و تم انتخاب هياكل المكتب على الشكل التالي:نائب الرئيسة عزيز بلكرامي – الكاتب العام محمد لقصيور – نائبته فوزية قرفاد – أمين المال حميد مخلص – نائبه  عبد الواحد الخطابي – المستشارون: إدريس الراس، أمين الدريوش، عشاق عبد الله،عبد الحق السحالي،معلومي عز الدين، سناء النور بدرة، علية أمال،.


وحضر كل من رئيس جمعية الأخوة للمساعدين التقنيين بصيدليات مدينة برشيد الأستاذ كريم دحو رفقة بعض أعضاء جمعيتهم لهذا المؤتمر التأسيسي و أصبحوا أعضاء رسميين داخل المكتب المسير الذي جمع العشرات من الجمعيات بكل من جهة فاس سايس وسوس ماسة درعة والشاوية ورديغة ومن إقليم الفقيه بنصالح ومجموعة من المدن المغربية.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية