عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الدروة تعيش على صفيح ساخن .... اعتصام الشغيلة الجماعية أمام بلدية الدروة

الدروة تعيش على صفيح ساخن .... اعتصام الشغيلة الجماعية أمام بلدية الدروة

10563503_645825105513748_1441424017_n


الدروة:أمينة – ح


نظم العشرات من الموظفين بالجماعة الحضرية الدروة يوم الخميس24 يوليوز من الشهر الجاري اعتصام من الساعة الثانية زوالا حتى الحادية عشر ليلا أمام الباب الرئيسي للبلدية احتجاجا عن التأخر الحاصل في صرف التعويضات المتعلقة بالساعات الإضافية والتماطل الحاصل من وسط المجلس المسير للبلدية.


كما طالب الموظفون الذين نظموا الاعتصام الإنذاري الأول يضم سائقين وعمال الإنعاش و أطر إدارية مختلفة بمؤازرة من نقابة الإتحاد المغربي للشغل بالكشف عن ملف التجزئة الجماعية المتواجدة خلف مقر الجماعة بالحي الإداري الذي أصبح يعرف تعثرات وتأخير في حل إشكال هذا الملف الذي أصبح ورقة انتخابية للمنتخبين في كل محطة انتخابية.


Photo0555


كما استنكرت الشغيلة الجماعية لسياسة القمع والتهديدات والإنذارات التي تتقاطر على مجموعة من الموظفين من السلطة المنتخبة بشكل يطرح أكثر من سؤال وسؤال.


كما نظم المحتجون وقفة رمزية تزامنا مع ليلة القدر رددوا فيها شعارات نارية ضد السياسة التي يتبعها المجلس وطالبوا من خلالها  برفع الحكرة والظلم الذي لحق بهم مؤخرا في انتظار إيفاد لجنة مركزية من المديرية العامة بوزارة الداخلية والبث في كل الصراعات والاعتداءات اللإدارية التي يعيشها العشرات من الموظفين.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية