GuidePedia


635540793


برشيد نيوز:إقليم برشيد  


يشتكي مجموعة من الموظفين الجماعيين المكلفين بمهام الحراسة الليلية بالمستودعات المخصصة للمحجوزات ومقرات البلديات بعدد من الجماعات الحضرية والقروية بإقليم برشيد من طوال ساعات العمل التي تصل أحيانا ل16 ساعة أو أكثر في اليوم، بالإضافة إلى العمل أيام العطل الأسبوعية والأعياد الوطنية والدينية دون تعويض حقيقي عنها يذكر بسبب عدم تخصيص مبالغ مالية في ميزانية الجماعات في كل سنة لهذا الغرض،قصد تعويض الموظفين دون استغلالهم في صمت، مما خلف للمتضررين حالة من التوتر والقلق في انتظار تدخل وتحرك المديرية العامة للجماعات المحلية بوزارة الداخلية لوقف هذا الظلم والاستماع لمشاكل المظلومين الدين يتخبطون فيها منذ شهور نتيجة تعنت بعض المجالس. 
وفي سياق متصل لازال مشكل التعويضات عن الأعمال الشاقة والملوثة قائم ومستمر ببعض الجماعات، بحيث يستفيد المقربين من بعض رؤساء الجماعات من كل التعويضات في يتم حرمان أشخاص معينين لأسباب تعتبر مجهولة مما يتطلب تحرك وزارة الداخلية في الموضوع والتحري في الموضوع بالشكل المطلوب وإظهار الحقيقة الضائعة وإنصاف الموظفين المتضررين.

Enregistrer un commentaire

  1. نعم هناك العديد من المتضررين و المظلومين الدين يتخبطون فيها منذ شهور نتيجة تعنت بعض المجالس مما يتطلب تحرك وزارة الداخلية في الموضوع والتحري في الموضوع بالشكل المطلوب وإظهار الحقيقة الضائعة وإنصاف الموظفين المتضررين.

    RépondreSupprimer

 
Top